الملاك الضائع
الملاك الضائع
الملاك الضائع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الملاك الضائع

الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات الملاك الضائع  نتمنا قضا اجمل وارق برفقتنا في المنتدى مع خالص التحيات ادارة الموقع fc@g4z4.com

{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~

ŁỏŞṯ•ạŅġềŁ
طايش بس عايش
دمعة حلوه
أميره برقتهآ
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميره برقتهآ

أميره برقتهآ

انثى
المهنة : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Studen10
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 310
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Readin10

{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Empty
مُساهمةموضوع: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 6:47 am

السلام عليكم //

صـبآحـكم / مسـآئكم { ورد جـوري }

~~> مـــدخـــل ..

يعــني متى بـ تهطــل ســحـآبـآتڪ عــليّ يعـني متى ؟!
حنّـآ عــلى أبوآب الشــتاء ..!
انتَ تــبوق كــل السحــآب .. و صــآحبڪ مــيّت ظمــآ ..!
بڪـره بـ يــجي الـــبرد وأنــا :
[ أكـــره تفــآصيل الشــتآء لــمّا تغــيب ..! ]
حتى الجــمر يلــبس بيــآض ..
حتى الجــمر من غــير مآتــحـضر يـشــيـب ..!
يعــني مــتى بـ تهـطــل سحـآبـآتـڪ عــليّ يعــني مــتى ..؟!

{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 3t583075

[c=1]مشــتآآق [c=46]//[/c] [c=10]أشووفــڪ[/c] وعـيـّــت تســمـح [c=46]«[/c] [c=10]أيآإمـيـﮯ[/c] [c=46]»[/c][/c]
[c=1]حسـبي عـلى [c=46]«[/c] [c=10]الوقـت[/c] [c=46]»[/c] ظآلـمنيـﮯ و [c=46][[/c] [c=10]مشــقيني[/c] [c=46]][/c][/c]
[c=1]عــشت[c=14] °°[/c][c=46] لحظــہ[/c] اســئلــہ تــحڪي [c=14]غــلآإآڪ[/c][/c]
[c=1][c=46]ليـــہ[/c] رحــت .. وويــن [c=46]{..[/c] طـآآلــت [c=46] غــيــبـتڪ[/c] ..؟![/c]
[c=#910091]إيـــہ { [c=#FF0080]أحــبــــڪ[/c] }[/c]
[c=#800080]وسر حبي فيڪ [c=14]غـآإآمـض[/c] [c=#FF0080]،،[/c] سر ~ [c=#FF0080]حبي[/c] مآأنكشف [c=#FF0080]..![/c][/c]

{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Z8G83075
{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Z8G83075

؛
دمعة حلوه

كــــبار vip الشخصيات

كــــبار vip الشخصيات
دمعة حلوه

انثى
المهنة : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Studen10
اعلام الدول : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 3dflag13
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 8110
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Unknow11

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالجمعة أبريل 03, 2009 8:35 am

مشكوووووووووره اميرة
طايش بس عايش

مشرف القسم العام

مشرف القسم العام
طايش بس عايش

ذكر
العمل/الترفيه : اكيد اتفه شي توجيهي
المزاج : دومــ رايقـ ماعدا الاربع والخميس
اعلام الدول : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 3dflag13
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 5510
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Travel10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالإثنين أبريل 06, 2009 12:27 am

مشكووووووووووووووووره
ŁỏŞṯ•ạŅġềŁ
MЯ●f4QĐ
ŁỏŞṯ•ạŅġềŁ

ذكر
المزاج : والله على حسب الجووو
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 510
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Writin10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالإثنين أبريل 06, 2009 1:47 am

مشكورة اميره برقتها

موضوعك رائع

تحياتي
احلى بنوتة

احلى بنوتة

انثى
العمل/الترفيه : العزف ونكشة الراس
المزاج : شو رايكم؟
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Dl310
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Painti10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالأحد أبريل 26, 2009 6:22 am

يسلموووووووو يا عثل
الحب المجروح

الحب المجروح

ذكر
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : انا عشت من اجل الحب
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 710
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Painti10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 9:05 am

يسلموووووووووووووووووو
اختي الكريمة
اعذريني على بساطة كلماتي
تحياتي لكي
أمير الأحزان

مشرف القسم العام

مشرف القسم العام
أمير الأحزان

ذكر
العمل/الترفيه : الجلوس لوحدى
المزاج : حزين
المهنة : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Collec10
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 3asheq11
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Sports10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالخميس مايو 28, 2009 3:33 pm

يسلمو اميرة
اميرة الماضى

مشرفة قسم الاناقه والجمال

مشرفة قسم الاناقه والجمال
اميرة الماضى

انثى
المزاج : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ 611
الهواية : { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Travel10

مُساهمةموضوع: رد: { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~   { .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~ Emptyالسبت يونيو 13, 2009 3:34 pm

يسلموو كثير على ردودكم
تحياتى

{ .. رحت من عندي وفي قلبي كلام .. يووه ياكثر [ الكلام ] اللي بقى ..! ..ْ~
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سحر الكلام..!
» اجمل واروع الكلام
» كلام على ورق
» همك كبير يا قلبي
» اللي يوصل رقم خمسه يطلب من اي عضو طلب